المركز الاعلامي

  • نال ’فندق الريان الدوحة، كوريو مجموعة من فنادق هيلتون‘ جائزة الامتياز المرموقة

    نال ’فندق الريان الدوحة، كوريو مجموعة من فنادق هيلتون‘ جائزة الامتياز المرموقة من ’شركة هيلتون العالمية‘ عن أدائه العالي في تحقيق رضا العملاء ومواكبة معايير الجودة لعام 2018. وحيث أن الفندق يقع في ’قطر مول‘، بكل فخر احتفل فريق العمل بهذا الإنجاز مع تقطيع كعكة الحفل على مسرح أويسسالمشهور بحضور أعضاء الإدارة والمدراء التنفيذيينلـ’قطر مول‘.

    واستحق ’فندق الريان الدوحة‘ الجائزة بناءً على تصنيفه الإجمالي من حيث تجارب العملاء ومعايير الخدمة من أصل 65فندقاً ومنتجعاً فخماً تحمل علامة ’كوريو مجموعة من فنادق هيلتون‘ حول العالم.

    وقال لوكا كروكو، المدير العام لـ’فندق الريان الدوحة‘، معلقاً على هذا الفوز: "نشعر بسرور غامر لنيل هذه الجائزة عن أول فنادق ’كوريو مجموعة من فنادق هيلتون‘ في الشرق الأوسطوالتي تأتي تكريماً لجهود فريقنا الذي يبذل كل ما في وسعه للمساهمة في مساعي قطر الرامية إلى توفير أفضل التجارب الفندقية والسياحية وخيارات الضيافة؛حيث ندرك تماماً أهمية إتاحة خيارات منقطعة النظير وفق أرفع المعايير، بما يثمر عن أفضل التجارب في دولة قطر التي ترحب بالمزيد من الزوّار سنوياًفي إطار رؤيتها التي نتطلع قدماً إلى دعمها عبر تطوير خدمات مبتكرة تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق في السوق الصاعدة".

    وأضاف مالك قيصر اعوان، الرئيس التنفيذي بالإنابة "هذه الجائزة هي شهادة على الجهد الكبير المبذول في تجربة ضيافة فريدة من نوعها. نوَد أن نشكر كل فرد ساعد في جعل فندق الريان بهذا النجاح الباهر".

     ويشار إلى أن فندق ’فندق الريان الدوحة، كوريو مجموعة من فنادق هيلتون‘ يرتبط بشكل مباشر بـ’قطر مول‘، ويزوّد ضيوفه بباقة كاملة من الخدمات والمرافق، بما يشمل غرفه وأجنحته البالغ عددها 201 غرفة وجناحاً، وقاعة المناسبات البالغة مساحتها 300 متر مربع والمزوّدة بمدخل خاص، وقاعات اجتماعات وخيارات متنوعة لتقديم الطعام والشراب، و4 مطاعم ومقاهي، و3 أحواض سباحة مكشوفة على السطح، ومركز للياقة مزوّد بأحدث التجهيزات، ونادٍ صحي بقسمين منفصلين للسيدات والرجال. 

    ويشار إلى أن ’فندق الريان الدوحة‘ يعتبر جزءاً من برنامج الولاء’هيلتون أونرز‘الحائز على جوائز مرموقة، والذي يهدف إلى تكريم الضيوف المخلصين لـ17 من العلامات الفندقية التابعة لـ’شركة هيلتون العالمية‘. وعند الحجز المباشر ينال الضيوف مزايا فورية تشمل خيار الدفع المرن الذي يسمح بالجمع بين النقاط والنقود بأي شكل يخطر على البال من أجل تسديد ثمن الحجوزات، والحسم الحصري للأعضاء، والواي-فاي المجانية، وتطبيق الأجهزة المحمولة الخاص ببرنامج ’هيلتون أونرز‘.

معرض الصور